أخبار المحيط

انطلاق منتدى التصدير الرئيسي “صنع في روسيا”

شاهد هذا الموضوع -انطلاق منتدى التصدير الرئيسي “صنع في روسيا”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويعقد المنتدى يوم 14 أكتوبر الجاري بمبادرة وبدعم من مركز التصدير الروسي، وتنعقد فعاليات الحدث في مركز التجارة الدولي بالعاصمة موسكو.

وكما جرت العادة تعرض الشركات الروسية المشاركة في الحدث منتجات وحلول فريدة يتم تصديرها إلى الأسواق الخارجية أو لديها إمكانات تصدير عالية.

ومن المقرر أن يشارك رئيس الحكومة الروسية ميخائيل ميشوستين في المنتدى المنعقد في نسخته الثانية عشر، حيث سيلقي كلمة في الجلسة العامة للمنتدى.

ويعد منتدى “صنع في روسيا” منصة رئيسية لمناقشة القضايا المرتبطة بأنشطة التصدير، حيث يتم طرح أفكار وحلول من شأنها أن تساعد في زيادة الصادرات الروسية.

وخلال السنوات الماضية أصبح المنتدى منصة مهمة لصياغة اتجاهات تطوير الأنشطة الخارجية، وتشارك في المنتدى شركات كبيرة ومتوسطة وصغيرة الحجم، وعدد من البنوك الروسية الرائدة ومراكز دعم الصادرات الإقليمية، ومسؤولون في الحكومة الروسية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انطلاق منتدى التصدير الرئيسي “صنع في روسيا”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى