أخبار المحيط

كاراغانوف: أوروبا تحاول إشعال حرب عالمية ثالثة وعلينا وقفها أو معاقبتها

شاهد هذا الموضوع -كاراغانوف: أوروبا تحاول إشعال حرب عالمية ثالثة وعلينا وقفها أو معاقبتها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

خبير ألماني: وقف برلين إمداد كييف بالأسلحة الثقيلة يعني خسارتها الحرب

جاء ذلك في حديث لكاراغانوف، نشرته وكالة “نوفوستي”، حيث تابع الخبير الروسي بأن الأمريكيين والأوروبيين الذين فقدوا رشدهم، يريدون الآن الحرب، ولا يجب السماح لهم بذلك.

وقال: “قد يستوعب الأمريكيون، إلا أن الأوروبيين الذين أطلقوا العنان لحربين وحشيتين في القرن الماضي، مذنبون أمام الله والبشرية جمعاء، ويقودون الآن نحو حرب عالمية ثالثة. يجب علينا أن نوقفهم و/أو نعاقبهم، حتى لا تخرج من هذه البؤرة، التي خرجت منها لقرون من الزمان كل مآسي الاستعمار والحروب، المزيد من التهديدات على الإطلاق”.

وتؤكد روسيا دائما أن إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا تتعارض مع جهود التسوية، وتورط دول حلف “الناتو” بشكل مباشر في الصراع الأوكراني، وهي بذلك إنما “تلعب بالنار”. وأكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن أي شحنة تحتوي على أسلحة لأوكرانيا “ستصبح هدفا مشروعا” للقوات المسلحة الروسية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كاراغانوف: أوروبا تحاول إشعال حرب عالمية ثالثة وعلينا وقفها أو معاقبتها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى