السعودية

شركة المجدوعي للوجستيات وشركة سيفا لوجستيكس توقعان اتفاقية اندماج استراتيجي في المملكة العربية السعودية

شاهد هذا الموضوع -شركة المجدوعي للوجستيات وشركة سيفا لوجستيكس توقعان اتفاقية اندماج استراتيجي في المملكة العربية السعودية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

على الجانب الآخر، تعتبر شركة سيفا لوجستيكس، الرائدة عالميًا في الخدمات اللوجستية، مزودًا لحلول سلاسل التوريد العالمية التي تربط العملاء والمنتجات والمزودين في جميع أنحاء العالم. ويقع مقرها الرئيسي في مرسيليا، فرنسا، وتتخصص المجموعة في تقديم حلولا متكاملة من الخدمات اللوجستية التعاقدية والنقل الجوي والبحري والبري، في 170 دولة حول العالم بفضل كوادرها البالغ عددهم حوالي 110,000 في أكثر من 1,300 منشأة. مع عائدات بلغت 15.1 مليار دولار في عام 2023، كما تعد جزءًا من مجموعة CMA CGM، الرائد العالمي في حلول النقل البحري، والبري، والجوي، واللوجستي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركة المجدوعي للوجستيات وشركة سيفا لوجستيكس توقعان اتفاقية اندماج استراتيجي في المملكة العربية السعودية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى