مصر

ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالمراغة شمال محافظة سوهاج

شاهد هذا الموضوع -ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالمراغة شمال محافظة سوهاج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة المراغة وتم ضبط المشاركين فيها من بينهم 4 مصابين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.


ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة والحالة الأمنية مستقرة.


وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم  بوجود مشاجرة ” طرف أول ” يوسف م ه م 21 سنة عامل مصاباً ” بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسري ” وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه محمود م ه م 20 سنة طالب مصاباً ” بكدمات متفرقة بالجسم “.


وبين “طرف ثان” محمود ا م ا 24 سنة عامل مصاباً ” بكدمات متفرقة بالجسم ” وشقيقه محمد ا م 22 سنة عامل مصابا “بكدمات متفرقة بالجسم” الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.


تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض “مطواة” تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته علي إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.


 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالمراغة شمال محافظة سوهاج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى