أخبار المحيط

غوغل توفر لمستخدمي Gemini أداة لصنع الصور بالذكاء الاصطناعي

شاهد هذا الموضوع -غوغل توفر لمستخدمي Gemini أداة لصنع الصور بالذكاء الاصطناعي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت غوغل على مواقعها إلى أن أداة Imagen 3 المحدّثة ستكون متاحة لجميع المشتركين في خدمات Gemini، وأنها ستوفر للمستخدمين خيارات مميزة في صنع الصور تبعا لاحتياجاتهم.

ووفقا لغوغل فإن Imagen 3 يتميز بثلاثة جوانب أساسية: أولا، يوفر للمستخدم جودة صورة مذهلة. وثانيا يعطي الصور تأثيرات بصرية واقعية وتفاصيل بألوان مشرقة. والأمر الثالث هو أنه يوفر للمستخدم عدة خيارات لصنع الصورة، مثل أن تكون شبيهة بلوحات الألوان الزيتية أو أن تكون شبيهة بالصور الرقمية التي تصمم بالذكاء الاصطناعي.

إقرأ المزيد

لصناع المحتوى.. Adobe تعلن عن تطبيق مهم

ولإنشاء الصور باستخدام الأداة الجديدة يجب على المستخدم استعمال أوامر مكتوبة، مثل “رسم” أو “إنشاء”، وإرفاق هذه الأوامر بمعلومات مفصلة حول الصورة التي يريد صنعها، لتقوم الأداة بعدها بصنع الصورة وفقا لرغباته.

وأشارت غوغل إلى أن الأداة ستكون متوفرة لمستخدمي اشتراكات Gemini غير المدفوعة، لكنها لن تؤمن لهذه الفئة من المستخدمين إمكانية صنع صور للأشخاص، أما مستخدمي الخدمات المدفوعة مثل Gemini Advanced وBusiness وEnterprise فستتوفر لهم خيارات إضافية، وستتاح لهم مساحات تخزين سحابية لحفظ الصور.

المصدر: 3dnews

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,غوغل توفر لمستخدمي Gemini أداة لصنع الصور بالذكاء الاصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى