أخبار المحيط

تزويد أحدث مسيرة انتحارية روسية بالذكاء الاصطناعي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -تزويد أحدث مسيرة انتحارية روسية بالذكاء الاصطناعي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أفادت بذلك قناة تليغرام “أوبورونكا” الروسية، مشيرة إلى أن الأوضاع القتالية في تلك المنطقة تستمر في التدهور بالنسبة إلى الجيش الأوكراني.

وقد نشرت القناة مقطع فيديو أظهر عمل المسيّرة الانتحارية الضاربة على هيئة الطائرة صورته مسيّرة انتحارية استطلاعية رباعية المراوح.

إقرأ المزيد

مسيرة

يذكر أن “الصاعقة” هي مسيّرة ضاربة روسية على هيئة الطائرة تم تصنيعها في شركة “كرونشتات”حيث تم تزويدها ببطارية كهربائية قوية، ما جعلها قادرة على توجيه ضربات جوية إلى العدو من مسافة 30 كيلومترا، مع العلم أن أحدث المسيرات رباعية المراوح لا تحلق على مسافة تزيد عن 20 كيلومترا.

وتحمل المسيّرة شحنة قتالية يزيد وزنها عن 3 كيلومترات. وبإمكانها الوصول إلى الهدف حتى لو أصيبت أجنحتها بالرصاص.

وتتميز هذه المسيّرة بوجود الذكاء الاصطناعي فيها، ومع وصولها لمنطقة التشويش اللاسلكي تنتقل إلى القيادة الذاتية، وبعد انتهاء تأثير التشويش تجد المسيرة موجة لاسلكية خاصة بمشغلها وتنتقل إليها مجددا.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تزويد أحدث مسيرة انتحارية روسية بالذكاء الاصطناعي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى