الجزائر

صور مراسم استقبال الرئيس تبون لرئيسة الجمهورية الهندية دروبادي مورمو

شاهد هذا الموضوع -صور مراسم استقبال الرئيس تبون لرئيسة الجمهورية الهندية دروبادي مورمو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ نشرت رئاسة الجمهورية اليوم صور مراسم استقبال رئيسة الجمهورية الهندية  دروبادي مورمو ، من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمطار هواري بومدين الدولي.

هذا وأجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يجري محادثات ثنائية مع رئيسة جمهورية الهند التي تقوم بزيارة إلى الجزائر تدوم أربعة أيام.

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد استقبل اليوم الأحد، رئيسة جمهورية الهند، دروبادي مورمو، بمطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.

وجرت مراسيم الاستقبال بإطلاق 21 طلقة مدفعية ترحيبا بضيفة الجزائر.

كما استمع الرئيسان إلى النشيدين الوطنيين قبل استعراض تشكيلة من الحرس الجمهوري التي أدت لهما التحية الشرفية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صور مراسم استقبال الرئيس تبون لرئيسة الجمهورية الهندية دروبادي مورمو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى