اليمن

هذا ما قاله الرئيس مهدي المشاط بعد خطاب ثورة 14 أكتوبر – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -هذا ما قاله الرئيس مهدي المشاط بعد خطاب ثورة 14 أكتوبر – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس – صنعاء:

أدلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بتصريح جديد عقب الخطاب الذي ألقاه بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وبارك الرئيس المشاط العملية النوعية لحزب الله مساء الأحد التي استهدفت قاعدة عسكرية وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة.

وقال الرئيس المشاط” نقف إجلالاً وإكباراً أمام البطولات الأسطورية التي يسطرها مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان”.

وأشار إلى أن مجاهدي حزب الله يلقنون العدو دروساً غير مسبوقة في الصمود والثبات، والأداء القتالي العالي، وأن استشهاد القادة لا يعني انتهاء المعركة بل إن دماءهم وقود يصطلي الصهاينة بنارها.

وأكد الرئيس المشاط أن دماء القادة زادت مجاهدي المقاومة تصميماً وتفانياً وثباتاً على مواصلة السير على خط الشهداء وعلى طريق القدس حتى تحقيق النصر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هذا ما قاله الرئيس مهدي المشاط بعد خطاب ثورة 14 أكتوبر – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى