أخبار المحيط

Honor تطلق حاسبها اللوحي المتطور قريبا

شاهد هذا الموضوع -Honor تطلق حاسبها اللوحي المتطور قريبا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويأتي حاسب Pad GT Pro بهيكل مصنوع من البلاستيك والألمنيوم، محمي بزجاج مضاد للصدمات والخدوش.

وشاشته جاءت من نوع OLED، مقاس 12.3 بوصة، دقة عرضها (3000/1920) بيكسل، ترددها 144 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1600 شمعة/م تقريبا، وتعمل هذه الشاشة مع تقنيات HDR10، ويمكن الكتابة والرسم عليها بواسطة قلم ذكي.

إقرأ المزيد

سامسونغ تطرح هاتفا مميزا لشبكات 5G

يعمل الجهاز بنظام Android 14 مع واجهات MagicOS 8، وذواكر وصول عشوائي 8/12/16 غيغابايت، ذواكر داخلية 128/256/512 غيغابايت.

وكاميرته الأساسية جاءت بدقة 13ميغابيكسل، قادرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 9 ميغابيكسل.

ودعمته Honor بـ 8 مكبرات صوت عالية الأداء، وتقنيات “بلوتوث-5.3″، ومنفذ USB Type-C 3.2، وبطارية بسعة 10050 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 66 واط، ويمكن شحنها لاسلكيا بشاحن باستطاعة 5 واط.

المصدر: gsmarena

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,Honor تطلق حاسبها اللوحي المتطور قريبا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى