السعودية

رفع تمويل الزواج إلى 72 ألف ريال

شاهد هذا الموضوع -رفع تمويل الزواج إلى 72 ألف ريال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تقديم عقد نكاح رسمي مصدّق من المحكمة المختصة

تقديم عقد نكاح رسمي مصدّق من المحكمة المختصة

كشف بنك التنمية الاجتماعي عن رفع تمويل الزواج ليصل إلى 72 ألف ريال، على أن يشترط للحصول عليه ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.

تصل فترة السداد إلى 4 أعوام مع السداد بشكل شهري

وتضمنت التعديلات الجديدة أن تصل فترة السداد إلى 4 أعوام مع السداد بشكل شهري، وكذلك الإعفاء في حالة الوفاة حسب الشروط الخاصة ببوليصة التأمين.

ويشترط في تمويل الزواج ألا يزيد الدخل الشهري عن 14,500 ريال سعودي، مع تقديم عقد نكاح رسمي مصدّق من المحكمة المختصة على ألا يكون قد مضى على تاريخه أكثر من عامين ميلادييْنِ، وأن يكون الزواج للمرة الأولى ويستثنى من ذلك من توفّيت زوجته الوحيدة.

وساهم البرنامج منذ إطلاقه في زواج 2.6 مليون مواطن ومواطنة بقيمة تجاوزت 57 مليار ريال، فيما وصل مساهمته في عام 2024 إلى زواج 36 ألف شاب وشابة بقيمة تجاوزت مليار ريال.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رفع تمويل الزواج إلى 72 ألف ريال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى