اليمن

أخبار عدن – لصور يترأس اجتماعاً للجنة التصنيف بجامعة عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – لصور يترأس اجتماعاً للجنة التصنيف بجامعة عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ترأس الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأحد (13 أكتوبر 2024م) اجتماعاً موسعاً للجنة التصنيف بجامعة عدن، وذلك للوقوف أمام مهام اللجنة واستعراض ماتم إنجازه و الصعوبات التي تواجهها والتي قد تعيق نشاطها.

وأشاد الأخ رئيس الجامعة في كلمته في الاجتماع الذي حضره الأستاذ الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بدور اللجنة وجهودهم الكبيرة التي تمخض عنها إنجاز مشروع الأرشفة وتوثيق كل ما يتعلق بالجانب الأكاديمي والبحثي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة خلال مدة وجيزة.

وشدد على أهمية تضافر الجهود والاستعداد الجيد لخوض المنافسة للحصول على التصنيف المحلي والعربي، لما من شأنه الرفع من اسم جامعة عدن بين الجامعات ويحقق لها دفعة قوية إلى جانب تأريخها العريق.

واستمع الأخ رئيس الجامعة من أعضاء اللجنة إلى نشاطها، وعملها في معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي وتطوير المناهج في كليات الجامعة تحديداً الكليات الطبية والهندسة، متطرقين إلى عديد من المقترحات التطويرية والصعوبات التي واجهتهم وكيفية تجاوزها.

وناقش الاجتماع عديد من الجوانب الفنية للاستعداد الجيد في خوض المنافسة للحصول على التصنيف الوطني للجامعات اليمنية الذي تتبناه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي يتم العمل به لأول مرة على مستوى اليمن، وتهيئة الجامعة للتصنيف العربي والإقليمي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – لصور يترأس اجتماعاً للجنة التصنيف بجامعة عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى