السعودية

50 مليون دولار لتنمية الصادرات غير النفطية

شاهد هذا الموضوع -50 مليون دولار لتنمية الصادرات غير النفطية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عبر ربط المصدّرين المحلّيين بالمشترين الدوليين

تهدف الاتفاقية لإيجاد فرص تجارية جديدة للمصدّرين المحليين

تهدف الاتفاقية لإيجاد فرص تجارية جديدة للمصدّرين المحليين

يعتزم بنك التصدير والاستيراد السعودي، تقديم تسهيلات ائتمانية بقيمة 50 مليون دولار، بموجب اتفاقية مع شركة دي إل هدسون المحدودة، لتنمية الصادرات السعودية غير النفطية، من خلال ربط المصدّرين المحلّيين بالمشترين الدوليين في أكثر من 22 سوقاً حول العالم.

الاتفاقية ستسهم في تنمية حركة التصدير لعدد من القطاعات 

وتنص الاتفاقية على تقديم التمويل لشركة دي إل هدسون المحدودة، عبر منتج تمويل المشتري الدولي، لشراء المنتجات السعودية وبيعها إلى عملائها في مختلف الأسواق.

ووقّع الاتفاقيةَ من جانب البنك مدير الإدارة العامة للتمويل المهندس عبداللطيف الغيث، ومن الشركة الرئيس التنفيذي للعمليات مويسس بورتيلّو، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد “الغيث” أن الاتفاقية ستسهم في تنمية حركة التصدير لعدد من القطاعات الاقتصادية الوطنية وإيجاد فرص تجارية جديدة للمصدّرين المحليين من خلال ربطهم بالعديد من الأسواق العالمية.

وأشار إلى أنها تأتي ضمن مساعي البنك لتوفير حلول تمويلية تسهم في تنمية الصادرات السعودية غير النفطية وتعزيز تنافسيتها في الأسواق العالمية.

ويعمل البنك على الإسهام في تنويع القاعدة الاقتصادية للمملكة، بتعزيز كفاءة منظومة تصدير المنتجات والخدمات الوطنية غير النفطية عبر سد فجوات التمويل وتقليل مخاطر التصدير؛ مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني غير النفطي وفق رؤية المملكة 2030.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,50 مليون دولار لتنمية الصادرات غير النفطية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى