السعودية

لم يبقَ من صواريخ “حزب الله” سوى ثلث متوسطة وقصيرة المدى

شاهد هذا الموضوع -لم يبقَ من صواريخ “حزب الله” سوى ثلث متوسطة وقصيرة المدى- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، في بيان، عبر منصة “x”: “إلى سكان جنوب لبنان في القرى التالية: مركبا، رب الثلاثين، طلوسه، الطيبه، قنطرة، دير سريان، فرون، القصير، حاريص، تبنين، كفرا، دير نطار، رشكنانيه، صدقينن رماديه، قانان حانويه، عيتيت، ميسات، حميرين بستيتا، جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم، من أجل سلامتكم عليكم إخلاء منازلكم فورًا والانتقال فورًا إلى شمال نهر الأولي، لضمان سلامتكم، يجب عليكم الإخلاء دون تأخير”. وتابع: “كل من يوجد بالقرب من عناصر حزب الله أو منشآته أو أسلحته يعرض حياته للخطر، ممنوع عليكم التوجه جنوبًا. أي تحرك نحو الجنوب قد يشكل خطرًا على حياتكم. سنقوم بإبلاغكم في التوقيت المناسب للعودة إلى منازلكم حال توفر الظروف الملائمة لذلك”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لم يبقَ من صواريخ “حزب الله” سوى ثلث متوسطة وقصيرة المدى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى