اليمن

تحذير من منخفض جوي يضرب اليمن خلال الساعات القادمة – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -تحذير من منخفض جوي يضرب اليمن خلال الساعات القادمة – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تحذير من منخفض جوي يضرب اليمن خلال الساعات القادمة


صنعاء- يمني برس

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، عواصف رعدية وهطول أمطار وهبوب رياح شديدة السرعة شرق المياه الإقليمية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية، بأن الحالة المدارية تم تصنيفها منخفضاً جوياً في شرق وجنوب شرق بحر العرب ويتمركز حاليا عند دائرة عرض (15:32 شمالا) ودائرة طول (66.1 شرقا) ويبعد مركزه عن سواحل محافظة المهرة (1500كم)، وعن أرخبيل سقطرى (1308كم).

وذكر أنه من المتوقع تشكل السحب الركامية المصحوبة بالعواصف الرعدية وهطول الأمطار وهبوب رياح شديدة السرعة شرق المياه الإقليمية للبلاد قد تصل إلى 60عقدة.

وأشار المركز إلى أن الأجواء قد تكون غائمة جزئياً إلى غائمة على أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية وشرق خليج عدن.

ونبه الصيادين وربابنة السفن في المياه الإقليمية الشرقية من اضطراب البحر وارتفاع الموج، داعياً المواطنين في أرخبيل سقطرى إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحث المركز الجهات المسئولة ذات العلاقة والمواطنين على متابعة النشرات الصادرة عنه.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحذير من منخفض جوي يضرب اليمن خلال الساعات القادمة – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى