الجزائر

تتمتع بصحة جيدة ولا تدخن .. هذا ما جاء في البيان الطبي لهاريس – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -تتمتع بصحة جيدة ولا تدخن .. هذا ما جاء في البيان الطبي لهاريس – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ كما كان مبرمجا، نشرت (أمس السبت) المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس رسالة من طبيبها، يقول فيها إنّها تتمتع بصحة جيدة ويمكنها تقلد المنصب الرفيع، وذلك في مسعى لتسليط الضوء على رفض منافسها الجمهوري دونالد ترامب القيام بذلك.

وقال جوشوا سيمونز، طبيب هاريس، في مذكرة وزعها البيت الأبيض، إنّ أحدث فحص بدني أجرته هاريس في أفريل، كانت نتائجه “طبيعية”، وأظهر أنّ نمط حياتها يتسم بالنشاط، وأنّها تتبع “نظاماً غذائياً صحياً للغاية” على الرغم من جدول أعمالها المزدحم.

وأضاف سيمونز أنّ الفحص أظهر أيضاً معاناة هاريس من حساسية موسمية، ومرض الشرى الجلدي على فترات متقطعة، وأنّها لا تدخن وتشرب الكحول باعتدال، وفقاً لما نقلته وكالة “رويترز”.

وتابع: “تتمتع هاريس بقدرة جسدية وعقلية تمكنها من تنفيذ واجبات الرئاسة بنجاح، بما في ذلك منصب الرئيس والقائد الأعلى”

وتنافس هاريس (59 عاماً)، ترامب (78 عاماً)، على رئاسة الولايات المتحدة. وقال أحد مساعدي هاريس إنّ المعلومات الطبية التي كُشف عنها، السبت، تهدف لتسليط الضوء على رفض ترامب القيام بذلك.

وقالت هاريس إن إحجام ترامب عن تقديم تقارير طبية مفصلة هو “أحدث مثال على افتقاره إلى الشفافية”

وأضافت هاريس، للصحافيين قبل ركوب الطائرة إلى ولاية نورث كارولاينا: “أعتقد أنّه من الواضح أنّ فريقه، على الأقل، لا يريد أن يرى الشعب الأمريكي كل شيء عنه”

وقال ستيفن تشيونغ، مدير اتصالات حملة ترامب، في بيان، إنّ ترامب أصدر طواعية تحديثات من طبيبه الشخصي، بالإضافة إلى تقارير مفصلة من الطبيب روني جاكسون الذي عالجه بعد محاولة الاغتيال الأولى.

وتابع: “خلص الجميع إلى أنّه يتمتع بصحة مثالية وممتازة لتولي منصب القائد الأعلى”. وتحرص حملة هاريس على تسليط الضوء على سن الرئيس السابق منذ أن أصبح المرشح الأكبر سناً في السباق، بعد تنحي الرئيس جو بايدن (81 عاماً) عن الترشح، عقب أداء ضعيف في مناظرة أمام ترامب.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تتمتع بصحة جيدة ولا تدخن .. هذا ما جاء في البيان الطبي لهاريس – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى