مصر

الداخلية تضبط 69 متهم بحوزتهم مخدرات بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية

شاهد هذا الموضوع -الداخلية تضبط 69 متهم بحوزتهم مخدرات بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.


أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط 60 قضية متنوعة، بإجمالى 69 متهم، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 56,105 كيلو جرام، وكمية من مخدر القنب “هيدرو” وزنت 13 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 10,540 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس”الشابو” وزنت 7,5 كيلو جرام، وكمية من مادة “إم دى إم أية” وزنت 100جرام، و1452 قرص مخدر و99 قرص مؤثر، وتنفيذ 46 حكم قضائى متنوع.


 كما تم ضبط (2 بندقية خرطوش – 2 فرد محلى – 2 طبنجة – 2 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 5 سيارات – 5 دراجات نارية –

27 قطعة سلاح أبيض – 6 ميزان حساس)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة حوالى 10,350 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وذلك إنفاذاً لثوابت إستراتيجية الوزارة فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة، لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على الشباب والنشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الداخلية تضبط 69 متهم بحوزتهم مخدرات بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى