الاردن

خبر سار لمحبيه… فنان شهير يعود إلى بلده بعد انتهاء رحلة علاجه في ألمانيا

شاهد هذا الموضوع -خبر سار لمحبيه… فنان شهير يعود إلى بلده بعد انتهاء رحلة علاجه في ألمانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

اعلنت أسيل الرويشد ابنة النجم الكويتي الشهير عبدالله الرويشد، عن عودة والدها أخيرًا إلى الكويت بعد رحلة علاجه الطويلة في ألمانيا.

وشاركت أسيل هذا الخبر السار مع جمهور الفنان الكويتي، عبر حسابها الخاص في موقع إكس، حيث نشرت صورة خاصة لوالدها الفنان الكويتي وأرفقتها بتعليق: “راجع لكم بشوق وفرح كبير وسيعود بحفظ الله ورعايته الى أرض الوطن يوم 17 أكتوبر الجاري والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة علاجه الطويلة”. 

كما شاركت صورة ثانية لوالدها وعلّقت عليها: “ها نحن عدنا يا كويت الى شواطئك الأمنية”.

 

وكان الفنان الكويتي، قد تعرض لوعكة صحية خطيرة في شهر شباط الماضي، واضطرت عائلته نقله إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج هناك. (البوابة)

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبر سار لمحبيه… فنان شهير يعود إلى بلده بعد انتهاء رحلة علاجه في ألمانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى