السعودية

فتح مدرجات الجوهرة مجانًا لجماهير الأخضر أمام البحرين

شاهد هذا الموضوع -فتح مدرجات الجوهرة مجانًا لجماهير الأخضر أمام البحرين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات الدرجة الموحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” مجانًا للجماهير لحضور مباراة الأخضر أمام البحرين مساء الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وذكر الاتحاد السعودي في بيان أنه تقديرًا للجماهير السعودية وإسهامها الكبير في مسيرة المنتخب الوطني الأول، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات الدرجة الموحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مجانًا لحضور مباراة المنتخب الوطني وشقيقه البحريني، والتي ستقام الثلاثاء المقبل وتنطلق الساعة التاسعة مساءً، حيث يشترط الحصول على التذكرة المجانية من خلال موقع ويبوك الإلكتروني.

وتأتي هذه المبادرة تقديرًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لدور الجماهير في الدعم والمساندة للاعبي المنتخب الوطني في المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والدور الكبير الذي قدموه في مباراة المنتخب أمام اليابان.

يُذكر أن موقع ويبوك سوف يعيد المبالغ المالية للجماهير التي قامت بشراء تذاكر المباراة خلال يوم عمل إلى محفظة العميل الرقمية في الموقع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فتح مدرجات الجوهرة مجانًا لجماهير الأخضر أمام البحرين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى