أخبار المحيط

الزوارق الحربية الروسية تزود بوحدات مقاتلة حديثة

شاهد هذا الموضوع -الزوارق الحربية الروسية تزود بوحدات مقاتلة حديثة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويعمل صناع الأسلحة من جنوب الأورال على تسليح أحد الزوارق بتلك الوحدات المقاتلة.

يذكر ان وحدة “نارفال” البحرية عبارة عن نسخة  من مجمع “الصائد” الروبوتي الذي بدأ تصميمه في عام 2017 ، وتم الكشف عنها لأول مرة في منتدى “الجيش – 2018” العسكري التقني. لكن صناع الأسلحة من منطقة الأورال طوروا فيما بعد عدة نسخ من الوحدة المقاتلة ، بينها تلك التي تم تثبيتها في المدرعة البرمائية من تصنيع  شركة “كورغانسكي”.

وحسب المطورين فإنهم تمكنوا من توسيع قطاع الرماية لدى الوحدة المقاتلة، ما أتاح فرصة استهداف المنحدرات والمرتفعات.

جدير بالذكر أن “نارفال” هي الوحدة المقاتلة المزودة برشاش وأجهزة تصويب ومرافقة أوتوماتيكية للهدف وأجهزة حرارية وأنظمة رصد دائري وأجهزة حماية من الأسلحة الفائقة الدقة. أما الوحدة المقاتلة البحرية فتأخذ في الحسبان كذلك زوايا الميل والتموج.

وأشار صناع الأسلحة من جنوب الأورال إلى أن مجمع الأسلحة الذي تزود به الزوارق البحرية سيتفق مع المتطلبات التقنية الحديثة على الرغم من أن تصنيعه جرى في فترة وجيزة من الزمن. وأضافوا أن “نارفال” اجتاز بنجاح كل الاختبارات المصنعية والبحرية.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الزوارق الحربية الروسية تزود بوحدات مقاتلة حديثة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى