السعودية

انطلاق أول منتدى لوجستي عالمي بالرياض

شاهد هذا الموضوع -انطلاق أول منتدى لوجستي عالمي بالرياض- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تحت رعاية الملك ويشارك فيه قادة القطاع اللوجستي

يستعرض المنتدى أحدث التقنيات في الخدمات اللوجستية

يستعرض المنتدى أحدث التقنيات في الخدمات اللوجستية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، انطلقت فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24)، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، اليوم السبت، في مركز الملك عبدالله المالي.

يبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية  

ويجمع المنتدى، الذي يستمر حتى الاثنين 14 أكتوبر، قادة القطاع اللوجستي من أنحاء العالم؛ لمناقشة التوجهات الرئيسية والتحديات التي تواجه القطاع والفرص المتاحة؛ كما سيبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية في القطاع.

ويشهد إطلاق عدة مبادرات لقيادة التواصل العالمي، إذ يعد منصة مخصصة لإعادة رسم خريطة مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية، وتطويع الخدمات اللوجستية لتُواكِب ما يشهده العالم من تطور متسارع.

ويستعرض أحدث التقنيات ودعم الحلول المبتكرة في الخدمات اللوجستية؛ بهدف الإسهام في نمو القطاع، بمشاركة من قادة القطاع والمستثمرين من مختلف بلدان العالم؛ لتعزيز التعاون ودفع عجلة تطوير القطاع اللوجستي.

ويهدف المنتدى، في نسخته الأولى بتنظيم من وزارة النقل والخدمات اللوجستية؛ إعادة تشكيل حركة التجارة العالمية وسلاسل الإمداد، عبر توحيد جهود الشركاء لتعزيز كفاءة القطاع، والمرونة والاستدامة والربحية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انطلاق أول منتدى لوجستي عالمي بالرياض, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى