اليمن

قيادي في أنصار الله .. لم يترك لنا التحالف الصهيوني أي خيار سوى القيام بهذا الأمر

شاهد هذا الموضوع -قيادي في أنصار الله .. لم يترك لنا التحالف الصهيوني أي خيار سوى القيام بهذا الأمر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس – خاص

أكد عضو في المكتب السياسي لأنصار الله أن الأمة العربية تمتلك أقوى ورقة ضغط لإيقاف مجازر الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي أن التحالف الصهيوني لم يترك لأبناء الشعب اليمني أي خيار سوى خوض معركة إسناد غزة لوقف جرائم الابادة الجماعية ورفع الحصار.

وقال البخيتي في منشور له على منصة “إكس” إن ” اقوى ورقة ضغط بيد الأمة لوقف العدوان على غزة تتمثل بالتوجه نحو توحيد الصف”.

وتابع قائلا ” لكن هذا لم يحصل بسبب أن خصوم محور المقاومة على المستوى الداخلي والإقليمي قرروا الاصطفاف مع العدو”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قيادي في أنصار الله .. لم يترك لنا التحالف الصهيوني أي خيار سوى القيام بهذا الأمر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى