الجزائر

مدرب مصر يشيد بالجماهير الجزائرية – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -مدرب مصر يشيد بالجماهير الجزائرية – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ رغم أنّ مدرب المنتخب المصري مشهور بعدائه للجماهير الجزائرية، وكثيرا ما كانت له تصريحات سيئة ضدها، سواءً عندما كان لاعبا للمنتخب المصري أو مدربا للنوادي المصرية، إلا أنّ الأمر اختلف هذه المرة، عندما أشاد بما فعلته الجماهير التي حضرت لقاء المنتخب الجزائري وضيفه الطوغولي الخميس الماضي بملعب 19 ماي بعنابة.

وخلال ندوته الصحافية التي تلت لقاء المنتخبين المصري والموريتاني بـ”ستاد القاهرة الدولي”، شكر حسام حسن جماهير منتخب بلاده على حضورهم ومساندة رفاق محمد صلاح ولكنّه لم يكن مقتنعا بعدد الحضور ولا بطريقة التشجيع، ولهذا وجه كلامه إليهم قائلا: “شاهدوا منتخب الجزائر كيف يملأ جمهوره الملعب أثناء المباريات”

وفي رده على الانتقادات التي طالته رغم فوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين، قال حسام حسن: “لقد سمعت من يقول أننا يجب أن نفوز على موريتانيا .. هل تعلمون أنّ موريتانيا فازت على الجزائر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة”

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري استبعاد محمد صلاح وعمر مرموش من مباراة موريتانيا القادمة يوم الخامس عشر من الحالي الثلاثاء المقبل.

جاء ذلك القرار بسبب الملعب التي ستقام عليه المباراة والذي تحتوي أرضيته علي العشب الصناعي وخوفا على أبرز لاعبي المنتخب تم اتخاذ القرار.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مدرب مصر يشيد بالجماهير الجزائرية – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى