الاردن

عاجل مستثمرو المناطق الحرة وتجارها ومخلصوها يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل

شاهد هذا الموضوع -عاجل مستثمرو المناطق الحرة وتجارها ومخلصوها يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

 خاص – اعلن المستثمرون بالمناطق الحرة والتجار والمخلصين عن بدء الاضراب المفتوح والتوقف عن العمل اعتبارا من صباح اليوم السبت وحتى اشعار اخر احتجاجا على عدم تراجع الحكومة عن قرار رفع الضرائب والرسوم على المركبات الكهربائية . 

   وقال مستثمرون وتجار ان كافة المعارض ستغلق ابوابها اعتبارا من صباح اليوم السبت ولن يكون هناك تخليص على المركبات بشكل كامل في المركز الجمركي الموجود في المنطقة الحرة .  

 واضاف المستثمرون ل الاردن 24 ان القرار جاء ردا على الحكومة التي اعلنت انها لن تتراجع عن قرار رفع الرسوم الجمركية والضرائب على المركبات الكهربائية .  

 واكد مستثمرون وتجار ان الاغلاق سيبقى مستمرا لحين الاستجابة لمطالبهم نظرا للخسائر الكبيرة التي تعرضوا لها بعد استيراد المركبات الكهربائية وبخاصة التي يزيد سعرها عن 10 الاف دينار .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عاجل مستثمرو المناطق الحرة وتجارها ومخلصوها يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى