أخبار المحيط

أبراج مدينة أبوظبي تتزين بالعلم اللبناني تضامنا مع لبنان وشعبه

شاهد هذا الموضوع -أبراج مدينة أبوظبي تتزين بالعلم اللبناني تضامنا مع لبنان وشعبه- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهرت اللقطات المصورة أبراج جزيرة المارية في شمال شرق العاصمة الإماراتية وهي مضاءة بالعلم اللبناني.

وأطلقت دولة الإمارات حملة إغاثية وطنية لدعم الشعب اللبناني في ظل الحرب المستمرة بين إسرائيل وحزب الله، تحت شعار “الإمارات معك يا لبنان”. 

وتهدف الحملة إلى إقامة مراكز لجمع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية ومجلس الشؤون الإنسانية الدولية. 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث تم الإعلان عن تقديم مساعدات إنسانية عاجلة للبنان بقيمة 100 مليون دولار أمريكي. وفي هذا الإطار، أرسلت دولة الإمارات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية 9 طائرات من المساعدات تحمل 40 طنا من الإمدادات الطبية العاجلة.

المصدر: رابتلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أبراج مدينة أبوظبي تتزين بالعلم اللبناني تضامنا مع لبنان وشعبه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى