أخبار المحيط

“لحظة إطلاق وسقوط صواريخ”..”حزب الله” يعرض مشاهد من استهدافه حيفا شمالي إسرائيل (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -“لحظة إطلاق وسقوط صواريخ”..”حزب الله” يعرض مشاهد من استهدافه حيفا شمالي إسرائيل (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهر مقطع الفيديو لحظة تجهيز راجمة الصواريخ، ومقاتل في “حزب الله” يلبس ثيابا مموهة، ولحظة إطلاق الصواريخ من الراجمة، فيما برز علم “حزب الله” إلى جانبها.

وأبان مقطع الفيديو لقطات وثقها مستوطنون إسرائيليون، تظهر سقوط صواريخ في المستوطنة وتصاعد الدخان إثرها.


وقال “حزب الله” في بيانات له حول استهداف حيفا اليوم إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه:

– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:30 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعات لقوات العدو الإسرائيلي في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم الجمعة، تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية”.

– “ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، شن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم الجمعة، هجوما جويا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على قاعدة قيادة الدفاع الجوي في كريات إيلعيزر في حيفا”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”لحظة إطلاق وسقوط صواريخ”..”حزب الله” يعرض مشاهد من استهدافه حيفا شمالي إسرائيل (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى