أخبار المحيط

الجزائر تبدأ إجلاء رعاياها من لبنان عبر القاهرة

شاهد هذا الموضوع -الجزائر تبدأ إجلاء رعاياها من لبنان عبر القاهرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأعلنت وزارة الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج، أنه تم بدء عملية إجلاء الرعايا الجزائريين وفق مخطط تم على أساسه نقلهم من مطار رفيق الحريري ببيروت نحو مطار القاهرة الدولي عبر رحلتين تم تسخيرهما خصيصا لهذه العملية.

وأوضح بيان الخارجية الجزائرية، أنه يخطط لأن تتولى شركة الخطوط الجوية الجزائرية نقل الرعايا الجزائريين البالغ عددهم 306 جزائريين من مطار القاهرة الدولي إلى الجزائر.

وأشار بيان الخارجية الجزائرية إلى أنه تم تجنيد كل الوسائل والإمكانيات اللازمة لإنجاح عملية عودة أبناء الجالية الجزائرية من لبنان، مع التأكيد على الاستعداد التام لتنظيم عمليات إجلاء أخرى إن اقتضت الضرورة.

وأكد البيان أن “الجزائر تأمل وبصدق في أن تشهد الأوضاع في كل من فلسطين ولبنان انفراجا قريبا، وأن يعود الامن والاستقرار إلى ربوع هذه المناطق العزيزة على كل الجزائريين”.

 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجزائر تبدأ إجلاء رعاياها من لبنان عبر القاهرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى