أخبار المحيط

موسكو تحذر اليابان من عواقب خططها إجراء تدريبات عسكرية مع واشنطن قرب الحدود الروسية

شاهد هذا الموضوع -موسكو تحذر اليابان من عواقب خططها إجراء تدريبات عسكرية مع واشنطن قرب الحدود الروسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

لافروف يحذر اليابان من فكرة

وجاء في بيان الوزارة: “حذرت روسيا اليابان بشأن الإجراءات المضادة الوشيكة حيال خطط طوكيو لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة بالقرب من الحدود الروسية”.

وأضاف: “في 11 أكتوبر، تم تقديم احتجاج قوي إلى السفارة اليابانية في روسيا فيما يتعلق بخطط طوكيو المعلنة لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة على الأراضي اليابانية في أواخر أكتوبر أوائل نوفمبر، بما في ذلك مناطق هوكايدو، الواقعة على مسافة قريبة من الحدود الروسية”.

وختم البيان: “سلمت موسكو السفارة اليابانية تحذيرا بشأن الإجراءات المضادة الحتمية الكافية لتعزيز القدرة الدفاعية وحماية سيادة روسيا في المنطقة”.

 

 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موسكو تحذر اليابان من عواقب خططها إجراء تدريبات عسكرية مع واشنطن قرب الحدود الروسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى