اليمن

أخبار عدن – بدء حملة رش ضبابي لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة بمديرية صيرة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – بدء حملة رش ضبابي لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة بمديرية صيرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عدن- علي خميس

بدأت اليوم بمديرية صيرة بالعاصمة عدن حملة رش ضبابي لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة ينفذها قسم صحة البيئة بالمديرية.

وأوضح مدير قسم صحة البيئة بمديرية صيرة علي عبدالكريم، أن توجيهات لمدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، بتنفيذ حملات الرش الضبابي بشكل دوري، بهدف مكافحة الحشرات الناقلة للأمراض كالبعوض الذي يكثر في هذه الأيام من كل عام.

وأوضح عبدالكريم، إلى أن الحملة استهدفت اليوم مبنى الفنون الجميلة، وأحياء الطويلة ” الهنود، وحسين، ومسافر خانا” وشارع ارى، والسوق المركزي، وسوق الطعام.. مشيرا انها ستستهدف جميع الأحياء السكنية وعدد من المنشآت الخدمية بالمديرية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – بدء حملة رش ضبابي لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة بمديرية صيرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى