أخبار المحيط

فرحة عارمة.. حبيبة عصام تقود الأهلي للفوز بهدف رائع في الوقت القاتل (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -فرحة عارمة.. حبيبة عصام تقود الأهلي للفوز بهدف رائع في الوقت القاتل (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويدين نادي الأهلي بالفضل في انتصاره للاعبة حبيبة عصام، التي اقتنصت هدف الفوز الوحيد بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الضائع للقاء على ملعب مدينة نصر بالعاصمة القاهرة.

وحقق نادي الأهلي فوزه الثاني على التوالي، بعد الأولى على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، ويتقاسم الصدارة مع بيراميدز برصيد 6 نقاط.

في المقابل، تعرض نادي دجلة للخسارة الأولى بعد فوزه الساحق على فريق الطيران (6-1) في مباراة الجولة الافتتاحية للدوري، وتراجع للمركز السادس على سلم الترتيب بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة أيضا.   

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فرحة عارمة.. حبيبة عصام تقود الأهلي للفوز بهدف رائع في الوقت القاتل (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى