مصر

تحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق نارى فى الصف

شاهد هذا الموضوع -تحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق نارى فى الصف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق ناري في الصف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.




ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري في الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تم تحديد هويته، أصيب بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.




لجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.




 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق نارى فى الصف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى