أخبار المحيط

استمرار انخفاض إيرادات تصدير الغاز الأمريكي المسال إلى أوروبا

شاهد هذا الموضوع -استمرار انخفاض إيرادات تصدير الغاز الأمريكي المسال إلى أوروبا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزادت دول الاتحاد الأوروبي في أغسطس الماضي شراء الغاز الطبيعي المسال في الشركات الأمريكية بنسبة 18% مقابل يوليو الماضي، لكن إيرادات المبيعات على العكس انخفضت بنسبة 5% إلى 753.6 مليون دولار، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 2021، عندما كسبت الولايات المتحدة 691.6 مليون دولار من بيع الغاز الطبيعي المسال إلى الاتحاد الأوروبي.

إقرأ المزيد

رغم العقوبات.. روسيا تتجاوز الولايات المتحدة في إمدادات الغاز إلى الاتحاد الأوروبي

ولا تزال هولندا موردا رئيسيا للغاز الطبيعي المسال الأمريكي، وهي تشتري ربع جميع الإمدادات. وفي الوقت نفسه قامت هولندا في نهاية الصيف الماضي بزيادة المشتريات بنسبة 18%. وتعود المرتبتان الثانية والثالثة في قائمة ثلاث أكبر موردين للغاز الأمريكي في أوروبا إلى إسبانيا (126.4 مليون دولار) وإيطاليا (108.1 مليون دولار).

وخلافا عن الأشهر الماضية انخفضت العائدات الأمريكية في جميع المناطق التي تزودها بالغاز الطبيعي. وتم تسجيل الانخفاض الأكبر في إفريقيا، حيث انخفضت صادرات الغاز بمقدار 3.2 مرة إلى 51.2 مليون دولار.

أما المستهلكين الآسيوين، فخفضوا واردات الغاز الطبيعي المسال من الولايات المتحدة في أغسطس الماضي بنسبة 5% إلى 989 مليون دولار. وفي أمريكا الوسطى والجنوبية انخفضت المبيعات بنسبة 9% إلى 231.9 مليون دولار. وبقيت الإمدادات إلى المستهلكين في أمريكا الشمالية منخفضة عند 1.2 مليون دولار.

وبشكل عام انخفضت الصادرات الأمريكية من الغاز الطبيعي المسال بنسبة 9% خلال الشهر إلى 2.14 مليار دولار.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,استمرار انخفاض إيرادات تصدير الغاز الأمريكي المسال إلى أوروبا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى