السعودية

“الصحة” تحذر من الجلوس المطول أمام الشاشات

شاهد هذا الموضوع -“الصحة” تحذر من الجلوس المطول أمام الشاشات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقدمت “فهد الطبية” 7 نصائح للوقاية من ضعف البصر

الجلوس المطول للأطفال أمام الشاشات يسبب جفاف واحمرار العين

الجلوس المطول للأطفال أمام الشاشات يسبب جفاف واحمرار العين

حذرت وزارة الصحة من الجلوس المطول للأطفال أمام الشاشات لما يسببه من جفاف واحمرار العين وإضعاف الرؤية بتقليل جودتها.

أوصت “فهد الطبية” بالإقلاع عن التدخين وعدم اجهاد العي

ودعت لحماية عيون الأطفال أثناء استخدام الأجهزة بمحافظة على مسافة 25 بوصة من الشاشات وتطبيق قاعدة 20-20-20 كل 20 دقيقة، بالنظر لشيء على بعد 20 قدمًا (6) متر لمدة لا تقل عن 20 ثانية.

وفي سياق آخر قدمت مدينة الملك فهد الطبية عضو تجمع الرياض الصحي الثاني، 7 نصائح للوقاية من ضعف البصر منها الإقلاع عن التدخين وعدم اجهاد العين.

وأوصت المدينة بارتداء النظارات الشمسية والحرص على تناول الأطعمة الصحية والمحافظة على الوزن الصحي وإبقاء معدل السكر في الدم والضغط والكولسترول في المعدل الطبيعي إضافة للمتابعة الدورية مع الطبيب المختص للوقاية من ضعف البصر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الصحة” تحذر من الجلوس المطول أمام الشاشات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى