المغرب

كرة القدم الشاطئية: المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام نظيره الموريتاني

شاهد هذا الموضوع -كرة القدم الشاطئية: المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام نظيره الموريتاني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره الموريتاني (4-5)، في المباراة الودية الثانية، التي جمعتهما، اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

‎ وسجل للمنتخب الوطني كل من مصطفى التيس في مناسبتين، وعلي الخديم، وإبراهيم أبغلي.

وتندرج هذه المباراة الودية في إطار التحضير للنسخة المقبلة لكأس أمم إفريقيا مصر 2024.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية قد فاز على نظيره الموريتاني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما، أمس الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كرة القدم الشاطئية: المنتخب المغربي ينهزم وديا أمام نظيره الموريتاني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى