أخبار المحيط

سلاح البحرية الأمريكي يتسلّم سفينة حربية جديدة

شاهد هذا الموضوع -سلاح البحرية الأمريكي يتسلّم سفينة حربية جديدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في منشور على الموقع:”في حوض بناء السفن Fincantieri Marinette Marine بولاية ويسكونسن، أقامت شركة Lockheed Martin احتفالية خصصت لتسليم سلاح البحرية الأمريكي سفينة LCS-29 Beloit، وهي السفينة الـ15 من سفن Freedom المعدّلة التي يتم تطويرها لصالح الجيش الأمريكي”.

وخلال الاحتفالية قال الكابيتان في سلاح البحرية الأمريكي ومدير برنامج سفن “LCS” ماثيو ليمان:”لقد وصل شركاؤنا إلى مستويات متطورة في مجال صناعة السفن، وتمكنوا من تسليم هذه السفينة في زمن قياسي”.

إقرأ المزيد

روسيا تختبر غواصة جديدة حاملة للصواريخ المجنحة

بدأ العمل على تطوير هذه السفينة في يوليو 2020، وأنزلت إلى المياه في مايو 2022، وتم الانتهاء من اختبارها في أغسطس الماضي، وخلال الاختبارات تحقق المختصون من عمل كافة أنظمتها ومعداتها، واختبروا أنظمة الدفع والأنظمة الكهربائية ومنظومات التسليح فيها.

ويبلغ طول هذه السفينة 115.3 م، وعرضها 17.5 م، ومقدار إزاحتها للمياه يعادل 2862 طنا، كما يمكنها الحركة بسرعة 30 عقدة بحرية، وقطع 4500 ميل بحري في كل مهمة، وسلّحت بمدافع من عيار 57 ملم، ورشاشات من عيار 12،7 ملم، وأنظمة صاروخية مضادة للأهداف البحرية والجوية والبرية، فضلا عن قدرتها على نقل مروحيتين من نوع MH-60R/S ودرونات من نوع MQ-8.

المصدر: سلاح روسيا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سلاح البحرية الأمريكي يتسلّم سفينة حربية جديدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى