أخبار المحيط

الأردن يتكبد هزيمة مريرة في تصفيات مونديال 2026 (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الأردن يتكبد هزيمة مريرة في تصفيات مونديال 2026 (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووقع على ثنائية “الشمشون” الكوري، كل من اللاعبين لي جاي سونغ، وأوه هيون جيو في الدقيقتين (38، 68) على الترتيب، في استاد عمان الدولي.

وتجرع منتخب الأردن مرارة الهزيمة الأولى في مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كاس العالم لكرة القدم 2026، عقب نعادل وفوز على الترتيب، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط ويتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى (A) حتى الآن بانتظار نتيجة مباراة منتخب العراق وضيفه الفلسطيني في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

بينما حقق منتخب كوريا الجنوبية انتصاره الثاني على التوالي، بعد نعادل وفوز على الترتيب أيضا، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويرتقي إلى الصدارة.

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى (A) بعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية:

إقرأ المزيد

مواجهات

1- وكوريا الجنوبية – 7 نقاط

2- العراق – 4 نقاط

3- الأردن – 4 نقاط

4- الكويت – نقطتان

5- فلسطين – نقطة

6- عمان – من دون نقاط.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الأردن يتكبد هزيمة مريرة في تصفيات مونديال 2026 (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى