السعودية

“هيفولوشن” الخيرية تعزز الجهود الدولية لإطالة العمر الصحي والتعاون العالمي

شاهد هذا الموضوع -“هيفولوشن” الخيرية تعزز الجهود الدولية لإطالة العمر الصحي والتعاون العالمي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تعد الشيخوخة الصحية أحد أكبر التحديات التي تواجه المجتمعات الحديثة، مع الزيادة المستمرة في نسبة كبار السن في جميع أنحاء العالم. مؤسسة “هيفولوشن” الخيرية التي تأسست في الرياض عام 2018 بأمر ملكي، تتخذ خطوات جريئة لمواجهة هذا التحدي من خلال توجيه الجهود البحثية والتعاونية لتعزيز الشيخوخة الصحية. تم تخصيص بليون دولار سنويًا لتطوير العلاجات والأبحاث التي تستهدف إطالة فترة العمر الصحي، وذلك من خلال شراكات متعددة مع المؤسسات الرائدة عالميًا في مجال أبحاث الشيخوخة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”هيفولوشن” الخيرية تعزز الجهود الدولية لإطالة العمر الصحي والتعاون العالمي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى