أخبار المحيط

“حماس”: عملية الاغتيال في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل إسرائيل الإرهابي

شاهد هذا الموضوع -“حماس”: عملية الاغتيال في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل إسرائيل الإرهابي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضافت الحركة في بيان: “إننا إذ ننعى شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة، لنؤكد أن المقاومة في نابلس وكافة محافظات الضفة ستبقى عصية على الكسر رغم بطش الاحتلال، وأن سياسة الاغتيالات لن تفلح في فض شعبنا عن خيار المواجهة والتصدي، ولن توهن من عزيمة شعبنا ومقاومتنا”.

وشددت على أن “شعبنا ومقاومته الأبية ستبقى سدا منيعا يحول دون تمادي الاحتلال ومستوطنيه في الضفة، وأن الاغتيالات والضربات، ستزيدنا عزما وإصرارا على مواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا”.

ودعت “حماس”، “أبناء شعبنا في الضفة الغربية للخروج بمسيرات غضب جماهيرية في كل المحافظات، والالتفاف حول مقاومتنا الباسلة وتصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المناطق، دفاعا عن أرضنا ومقدساتنا وقضيتنا الوطنية”.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوة إسرائيلية خاصة من وحدة “المستعربين” اغتالت 4 شبان خلال تواجدهم داخل مركبة في شارع فيصل شرقي نابلس في شمال الضفة العربية اليوم الأربعاء.

يشار إلى أن “744 فلسطينيا استشهدوا برصاص قوات الاحتلال والمستوطنين بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي”، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حماس”: عملية الاغتيال في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل إسرائيل الإرهابي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى