اليمن

النائب الأول في الحكومة يدعو إلى دعم مرابطي جبهات المقاومة بفلسطين ولبنان

شاهد هذا الموضوع -النائب الأول في الحكومة يدعو إلى دعم مرابطي جبهات المقاومة بفلسطين ولبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

النائب الأول في الحكومة يدعو إلى دعم مرابطي جبهات المقاومة بفلسطين ولبنان


صنعاء- يمني برس

دعا النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء العلامة محمد مفتاح، أبناء الشعب اليمني إلى دعم المرابطين في جبهات المقاومة في فلسطين ولبنان ودعم القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها العلامة مفتاح في فعالية خطابية،اليوم الأربعاء بصنعاء، بالذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” تحت شعار “مسؤوليتنا الدينية تجاه القضية الفلسطينية”.

وقال :”لقد أثبت اليمنيون مواقفهم في نصرة القضية الفلسطينية قولاً وفعلاً بالفعاليات الرسمية والشعبية والخروج المليوني بالمسيرات والتبرعات المالية والعينية والمشاركة العسكرية الواسعة، نصرة لأهل غزة وإسناد المقاومة ضد العدوان الصهيوني”.

وأضاف :”لقد نجحت عملية “طوفان الأقصى” من اليوم الأول لانطلاقتها وكشفت حقيقة بشاعة وخبث الكيان الصهيوني للعالم أجمع، ما عكس الصورة التي كان يروج لها الصهاينة والغرب عن مثالية وتحضر المجتمع الصهيوني”.

وأكد أن “طوفان الأقصى” انطلق بإرادة ربانية عبر أبطال المقاومة الفلسطينية بعد 75 عاماً من الاحتلال والقمع والاعتقال والتشريد والتهجير والقتل، بهدف كسر شوكة كيان العدو الصهيوني وإسقاط أسطورة ما يسمى بالجيش الذي لا يُقهر.

وأشار العلامة الحوثي إلى أن يوم السابع من أكتوبر كشف ضعف منظومات الكيان عسكرياً واستخباراتياً وأمنياً وأظهر وجهه الإجرامي القبيح وزيف شعاراته الإنسانية والحقوقية الغربية، وحقيقة الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان المحتل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,النائب الأول في الحكومة يدعو إلى دعم مرابطي جبهات المقاومة بفلسطين ولبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى