تونس

وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن الأهداف التي حددها نتنياهو بخصوص إيران — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن الأهداف التي حددها نتنياهو بخصوص إيران — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قرر مع أعضاء في حكومته ومسؤولين عن الأمن وقادة عسكريين كيفية الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي جرى مطلع الشهر الجاري.

وأشارت (تايمز أوف إسرائيل) إلى أنه بموجب اجتماع الليلة الماضية في مقر وزارة الدفاع (الكرياه) في تل أبيب التركيز على المواقع العسكرية الإيرانية، مع إمكانية تغيير بنك الأهداف.

وقالت مصادر أخرى لهيئة البث العام الاسرائيلية (كان) إنه جرى خلال الاجتماع “نقاش حاسم” حول المسألة الإيرانية.

وفي وقت سابق أعلن موقع ‘أكسيوس’ نقلا عن مسؤولين أمريكيين أنه من المتوقع أن يجري الرئيس الأمريكي جو بايدن اتصالا هاتفيا مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 حول خطط تتعلق بضرب إيران.

ونقل الموقع عن المسؤولين قولهم إنه من المتوقع أن يكون رد الإحتلال على الهجوم الذي شنّته إيران عليه كبيرا، ومن المرجح أن يشمل مزيجا من الغارات الجوية على أهداف عسكرية وهجمات “سرية” مثل الهجوم الذي اغتيل فيه زعيم حماس السابق إسماعيل هنية في طهران.

وأكد أحد المسؤولين لـ”أكسيوس” أن المكالمة بين بايدن ونتنياهو ضرورية “لمحاولة صياغة حدود للردّ الإسرائيلي”.

وحسب ما ذكره “إكسيوس” نقلا عن مساعد لنتنياهو، فإنه “بمجرد اتخاذ قرار ضرب إيران سيرغب نتنياهو في إطلاع بايدن على الأمر”.

وكان مسؤولون أمريكيون قد صرحوا في وقت سابق أن الإحتلال لم يطلع الولايات المتحدة بعد على تفاصيل محددة بشأن رده العسكري على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران الأسبوع الماضي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن الأهداف التي حددها نتنياهو بخصوص إيران — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى