تونس

القصيبي يرد على إشاعة هروب نورالدين الطبوبي إلى الجزائر — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -القصيبي يرد على إشاعة هروب نورالدين الطبوبي إلى الجزائر — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




تعليقا على الاشعاة التي تتداول منذ صباح اليوم حول هروب مزعوم للأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ووصوله الى الحدود الجزائرية كتب غسان القصيبي المكلف بالاعلام بالمركزية النقابية أن النقابيين لا يفرون متسائلا عن الهدف الحقيقي من وراء تسريب مثل هذه الاشاعات ” ملا فايسبوك وملا جماعة قالك الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي هرب وتو في الحدود الجزائرية والله شيء يضحك .. أولا النقابيين عمرهم ما يهربو وثانيا النقابيين يواجهوا و ما يخافوش..

ثالثا البلاد هاذي لن يستقيم وضعها بمثل هذا المستوى .. رابعا زعمة الناس الي تخرج في هالاشاعات شنوة هدفهم و شكون وراهم وزعمة يتحاكمو وتتم ملاحقتهم…”

Tunisie Telegraph — الأولى القصيبي يرد على إشاعة هروب نورالدين الطبوبي إلى الجزائر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القصيبي يرد على إشاعة هروب نورالدين الطبوبي إلى الجزائر — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى