أخبار المحيط

لامين جمال يكشف سر غضبه في مباراة برشلونة وألافيس.. ورده على فليك

شاهد هذا الموضوع -لامين جمال يكشف سر غضبه في مباراة برشلونة وألافيس.. ورده على فليك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبدا لامين “يامال” جمال غاضبا بعد استبداله من قبل المدرب الألماني هانز فليك في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وظن البعض أن سبب غضب لامين يعود إلى قرار فليك باستبداله، وهو ما نفاه اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عاما.

وأكد لامين جمال أنه كان غاضبا، ولكن انزعاجه لم يكن بسبب استبداله، بل من حقيقة اعتباره أنه لم يلعب مباراة جيدة.

وقال لامين جمال، في تصريحات لشبكة “RNE” الإسبانية: “لم أكن سعيدا بمباراتي ضد ألافيس، كان بإمكاني أن ألعب بشكل أفضل، أطالب نفسي بالكثير”.

وأوضح: “كان الغضب متعلقا بطريقة لعبي أكثر من الاستبدال، كان الأمر متعلقا بنفسي، كان ذلك لأنني لم أكن سعيدا بأدائي، أطلب الكثير من نفسي وهذا هو الخط الذي يجب أن أتبعه للعب بنسبة 100%”.

وأضاف: “تحدث فليك معي وسألني لماذا كنت هكذا، سواء كان ذلك بسبب الاستبدال أو بسبب لعبتي، أخبرته أن السبب هو نفسي، كان بإمكاني مساعدة الفريق، أخبرته أنني سأكون جاهزا بنسبة 100% للمباراة القادمة”.

وواصل: “إنه قريب جدا من الجميع، من أولئك الذين يلعبون أكثر أو أقل، أصحاب الخبرات، يلهمهم الكثير من الثقة وهذا واضح في الفريق”.

المصدر: وكالات 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لامين جمال يكشف سر غضبه في مباراة برشلونة وألافيس.. ورده على فليك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى