السعودية

“التعليم الإلكتروني” يطلق مبادرة البيئة التجريبية للذكاء الاصطناعي في التعليم الرقمي

شاهد هذا الموضوع -“التعليم الإلكتروني” يطلق مبادرة البيئة التجريبية للذكاء الاصطناعي في التعليم الرقمي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أطلق المركز الوطني للتعليم الإلكتروني مبادرة البيئة التجريبية للذكاء الاصطناعي في التعليم الرقمي “AI Sandbox in Digital Learning”، التي تهدف إلى توفير بيئة مرنة للمطورين، الممارسين، والجهات المختلفة لتجربة وتطوير حلول مبتكرة قائمة على الذكاء الاصطناعي، مما يسهم في تعزيز الابتكار وتطوير الممارسات في التعليم الرقمي. تسهم هذه المبادرة بدورها في رفع جودة التعليم وتحسين مخرجاته، كما تعزز من الاستثمار في الاقتصاد الرقمي، بما يتماشى مع التوجهات الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”التعليم الإلكتروني” يطلق مبادرة البيئة التجريبية للذكاء الاصطناعي في التعليم الرقمي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى