مصر

دفاع المتهمين فى “فساد التموين” يطالب بإخلاء سبيلهم جميعا

شاهد هذا الموضوع -دفاع المتهمين فى “فساد التموين” يطالب بإخلاء سبيلهم جميعا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


طالب دفاع المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “فساد وزارة التموين” بإخلاء سبيل المتهمين جميعًا، بالإضافة إلى طلبهم بتحديد جلسة محاكمة فى وقت قريب خلال شهر أكتوبر الجارى، وألا تكون الجلسة بعد فترة طويلة.


وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، نظر محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بفساد التموين، لجلسة 4 نوفمبر القادم لورود تقرير الخبراء، مع استمرار حبس المتهمين.


كانت المحكمة أمرت في جلسة سابقة بالتحفظ على المتهم الأول وحبسه مع باقى المتهمين فى القضية.


يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهمين في قضية وزارة التموين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم فيما أسند إليهم بالتلاعب في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني، واتهمت النيابة في قضية رشوة التموين كلا من العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية – إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية – ومدير ونائب مدير مشروع “جمعيتي” واثني عشر موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,دفاع المتهمين فى “فساد التموين” يطالب بإخلاء سبيلهم جميعا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى