أخبار المحيط

لولوة الخاطر: إسرائيل تعمدت القصف حول مطار بيروت بعد هبوط طائرة المساعدات القطرية

شاهد هذا الموضوع -لولوة الخاطر: إسرائيل تعمدت القصف حول مطار بيروت بعد هبوط طائرة المساعدات القطرية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت الخاطر في منشور عبر حسابها بمنصة “إكس” أهمية مطار رفيق الحريري في بيروت وضرورة النأي به عن الاستهداف والصراع بل وحمايته وفقا للقوانين والأعراف الدولية، لأنه أصبح شريان الحياة الأساسي لحركة المساعدات والأشخاص لبلد وشعب كامل.

وذكرت أن “من أهم الرسائل التي أكد عليها الأشقاء في لبنان أثناء زيارة بيروت ضرورة الإبقاء على مطار بيروت ممرا آمنا وعدم استهدافه حيث أنه تحول من مطار دولي إلى شريان الحياة الأساسي لحركة المساعدات والأشخاص لبلد وشعب كامل”.

وأضافت: “بعبارة أخرى فإن مطار رفيق الحريري في بيروت اليوم هو الممر الإنساني الأساسي للبنان ولا بد من النأي به عن الاستهداف والصراع بل وحمايته وفقا للقوانين والأعراف الدولية. لكن قوات الاحتلال الاسرائيلي تتعمد القصف حول المطار كما حدث اليوم بعد فترة وجيزة من هبوط طائرة المساعدات القطرية. لذا فإن هناك مخاوف حقيقية من تعمد استهداف المطار واستهداف الأجواء لإخراج المطار عن الخدمة وهو الأمر الذي ستكون له تداعيات كارثية”.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لولوة الخاطر: إسرائيل تعمدت القصف حول مطار بيروت بعد هبوط طائرة المساعدات القطرية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى