السعودية

“نيو” تستحوذ على شركة مختصة بالخدمات الجيومكانية

شاهد هذا الموضوع -“نيو” تستحوذ على شركة مختصة بالخدمات الجيومكانية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تقديم حلول مبتكرة لخدمة القطاعين الحكومي والخاص

خطوة استراتيجية ضمن رؤية "مجموعة نيو للفضاء" لتوسيع نطاق خدماتها

خطوة استراتيجية ضمن رؤية “مجموعة نيو للفضاء” لتوسيع نطاق خدماتها

أعلنت “مجموعة نيو للفضاء” عن استحواذها على شركة “NSG” الرائدة في تقديم الخدمات الهندسية والتقنية، والمتخصصة في الحلول الجيومكانية داخل المملكة.

وبعد عملية الاستحواذ، تم إعادة تسمية الشركة لتصبح “NSG Geospatial Services”، حيث تستعد لتقديم مجموعة أوسع من الحلول المبتكرة لخدمة القطاعين الحكومي والخاص في المملكة، وتؤكد المجموعة أن هذا الاستحواذ سيمكنها من تلبية متطلبات العملاء المتزايدة من خلال حلول متقدمة تعتمد على أحدث التقنيات الجيومكانية؛ مما يعزز من قدرتها التنافسية في السوق المحلي والدولي.

ويمثل هذا التطور خطوة استراتيجية ضمن رؤية “مجموعة نيو للفضاء” لتوسيع نطاق خدماتها، وتحقيق التكامل بين مراقبة الأرض وتحليل البيانات الجغرافية؛ ما يفتح آفاقًا جديدة للتعاون مع مختلف القطاعات الحيوية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي المجموعة لتعزيز مكانتها في قطاع الخدمات الجيومكانية، وتوسيع قدراتها في مجال مراقبة الأرض وتقديم حلول متقدمة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”نيو” تستحوذ على شركة مختصة بالخدمات الجيومكانية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى