اليمن

الإجهازعلى جنود صهاينة وتدمير دبابات بكمائن المجاهدين في غزة – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -الإجهازعلى جنود صهاينة وتدمير دبابات بكمائن المجاهدين في غزة – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الإجهازعلى جنود صهاينة وتدمير دبابات بكمائن المجاهدين في غزة


غزة- يمني برس

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وعدة فصائل فلسطينية اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ سلسلة عمليات وكمائن لقوات العدو الصهيوني خلال التصدي للتوغل في شمال غزة المستمر لليوم الرابع على التوالي.

وأكدت الكتائب في بلاغ عسكري تمكن مجاهديها من الإجهاز على أحد الجنود الصهاينة من المسافة صفر وفور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف أفرادها بعبوة “رعدية” مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة التوام شمال غرب مدينة غزة.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة “شواظ” قرب الحاووز التركي غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كما فجرت كتائب القسام عبوة شديدة الانفجار في ناقلة جند صهيونية قرب مقر مؤسسة بيتنا غرب معسكر جباليا شمال القطاع, ودكت مقر القيادة والسيطرة في منطقة الإدارة المدنية الاسرائيلية شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة بعدد من قذائف الهاون.

بدورها أعلنت سرايا القدس بالإشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين قصف مقر التحكم والسيطرة للعدو الصهيوني في جحر الديك وسط قطاع غزة بعدد من قذائف الهاون, وتحقيق إصابات مباشرة.

واعترفت وسائل إعلام العدو بمقتل وإصابة 18 جنديا في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الإجهازعلى جنود صهاينة وتدمير دبابات بكمائن المجاهدين في غزة – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى