علوم وتكنلوجيا

سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة

شاهد هذا الموضوع -سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة

اعتذرت شركة سامسونج عن أدائها المالي المخيب للآمال في الربع الأخير. وتوقعت الشركة تحقيق أرباح تشغيلية بقيمة 6.78 مليار دولار، أي أقل بنحو 900 مليون دولار من توقعات المحللين.

وقال نائب رئيس سامسونج، جون يونغ هيون، في بيان: “أثار أداؤنا الذي لم يرتق إلى توقعات السوق مخاوف بشأن قدرتنا التنافسية التقنية الأساسية ومستقبل الشركة. نتحمل نحن، قادة الأعمال، المسؤولية الكاملة عن هذا الوضع”.

وأشار البيان إلى أن الشركة تواجه تحديات كبيرة، منها تأخر مبيعات رقائق الذاكرة عالية النطاق HBM3E لعميل رئيسي لم يُذكر اسمه، مما أتاح الفرصة للمنافسين مثل SK Hynix لملء الفراغ. كما تواجه سامسونج ضغوطًا من المنافسين الصينيين في سوق الرقائق التقليدية المستخدمة في الهواتف الذكية.

وتعهد يونغ هيون بتحويل هذه الأزمة إلى فرصة للتقدم، قائلاً: “سنعيد بناء قدرتنا التنافسية التقنية الأساسية. التقنية والجودة هما شريان حياتنا، ولن نساوم عليهما أبدًا”.

وأضاف: “سنستعد للمستقبل بشكل أكثر دقة، ونعيد إشعال شغفنا بريادة المستقبل دون خوف. سنعيد تسليح أنفسنا بروح التحدي للركض نحو هدف أعلى، بدلاً من عقلية دفاعية لحماية ما لدينا”.

كما وعد يونغ هيون بإعادة النظر في الثقافة التنظيمية وأساليب العمل في الشركة، مؤكدًا على أهمية الثقة والتواصل. وتعهد بالتواصل بشكل أكثر فعالية مع المستثمرين.

يُذكر أن سامسونج كانت قد فرضت نظام العمل لستة أيام في الأسبوع على المديرين التنفيذيين في وقت سابق من هذا العام، في محاولة لمواجهة النتائج المالية السيئة التي شهدتها الشركة خلال عام 2023.

وختم يونغ هيون بيانه قائلاً: “أنا واثق من أننا إذا واجهنا التحديات بشراسة، فيمكننا بالتأكيد تحويل الأزمة الحالية إلى فرصة جديدة”.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سامسونج تعتذر عن أدائها الضعيف وتتعهد بتجاوز الأزمة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى