علوم وتكنلوجيا

تعطيل هذه الميزة يمنح آبل واتش 10 عمر بطارية استثنائي

شاهد هذا الموضوع -تعطيل هذه الميزة يمنح آبل واتش 10 عمر بطارية استثنائي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تعطيل هذه الميزة يمنح آبل واتش 10 عمر بطارية استثنائي

في تجربة من أحد المراجعين لساعة آبل واتش سيريز 10 الجديدة، حققت عمر بطارية يتجاوز 29 ساعة بعد تغيير إعداد واحد فقط. حيث أظهرت التجربة أن تعطيل خاصية “العرض الدائم” أدى إلى تحسن ملحوظ في أداء البطارية.

وأوضح صاحب التجربة من موقع BGR أنّه استخدم آبل واتش 10 لمدة 30 ساعة تقريبًا، بما في ذلك جلسة تدريب لمسافة 10 كيلومترات ومتابعة النوم، دون الحاجة إلى إعادة الشحن. واستهلكت الساعة 70% فقط من طاقة البطارية خلال هذه الفترة.

ويرى المستخدم أن تعطيل خاصية “العرض الدائم” ساهم بشكل كبير في تحسين عمر البطارية، مؤكدًا أنه لا يحتاج لرؤية الوقت باستمرار، ويفضل رفع معصمه للتحقق من الوقت أو البيانات الأخرى عند الحاجة.

وأشار إلى أنه لم يستخدم وضع توفير الطاقة، حرصًا على الاستفادة من جميع مزايا تتبع الصحة واللياقة البدنية التي توفرها الساعة، بما في ذلك قراءات الأكسجين في الدم.

ولفت المستخدم إلى أن تجربته قد تختلف عن الآخرين، خاصة أولئك الذين يعملون في بيئات مكتبية أو اجتماعية حيث يفضلون استخدام خاصية “العرض الدائم” للتحقق من الوقت دائمًا.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تعطيل هذه الميزة يمنح آبل واتش 10 عمر بطارية استثنائي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى