أخبار المحيط

بوتين يستقبل باشينيان ويدعوه إلى قمة “بريكس” في قازان

شاهد هذا الموضوع -بوتين يستقبل باشينيان ويدعوه إلى قمة “بريكس” في قازان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف بوتين مخاطبا الضيف الأرمني: “نحن في انتظاركم في قازان لحضور قمة بريكس، وآمل أن تكون مفيدة ومثيرة للاهتمام. نتوقع حدوث اتصالات كثيرة في قمة بريكس. سنعقد اجتماعا ثنائيا، وستكون هناك فرصة للتحدث مع العديد من الزعماء من عشرات الدول الذين يخططون للمشاركة في هذه الفعالية”.

إقرأ المزيد

أردوغان أرسل هدية لبوتين بمناسبة عيد ميلاده

وأعلن الرئيس بوتين عن زيادة كبيرة في حجم التبادل التجاري بين روسيا وأرمينيا، وهو ما قد يحطم في عام 2024 الرقم القياسي.

وقال: “حجم التبادل التجاري بلغ 7.4 مليار دولار العام الماضي، وفي النصف الأول من العام الحالي نما 2.5 مرة ليتجاوز 8.3 مليار دولار”.

وأضاف الرئيس الروسي: “إذا تابعنا التحرك بهذه الوتيرة، فهذا يعني أن حجم التجارة هذا العام قد يصل إلى 14-16 مليار دولار، وهو رقم قياسي”.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يستقبل باشينيان ويدعوه إلى قمة “بريكس” في قازان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى