سوريا

بعد مقتل سوري في ألمانيا.. القبض على شخصين وتحقيقات مع 3 آخرين

شاهد هذا الموضوع -بعد مقتل سوري في ألمانيا.. القبض على شخصين وتحقيقات مع 3 آخرين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قبضت السلطات الألمانية على اثنين من المشتبه فيهم بقضية رجل سوري يبلغ من العمر 45 عاماً قُتل، قبل أكثر من أسبوع، في أحد شوارع مدينة بورغ بولاية ساكسونيا- أنهالت شرقي ألمانيا.

وأعلنت الشرطة ومكتب الادعاء العام في بيان مشترك، يوم الإثنين، أن المشتبه فيهما يبلغان من العمر 25 و26 عاماً وهما الآن في الحبس الاحتياطي، كما يجري التحقيق مع ثلاثة متهمين آخرين يُشتبه في تورطهم أيضاً في الجريمة.

وبحسب ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية، فإنّ السلطات تتهم المشتبه فيهما المنحدرين من “خلفية ثقافية شرق أوسطية”، بالقتل غير العمد المشترك.

محاكمة سوري في ألمانيا

ووفقاً للبيان يُشتبه في أن أحد المتهمين ألحق بالضحية إصابات خطيرة باستخدام أداة طعن، مما أدى إلى مقتله، كما يُعتقد أن الثاني متورط في الجريمة.

تفاصيل الجريمة

وعُثر على الرجل مصاباً بجروح خطيرة في أحد شوارع مدينة بورغ، نهاية الشهر الفائت، ورغم المحاولات الفورية لإنقاذه من قبل السكّان وبعدها من قبل فرق الطوارئ، فإنه توفي متأثراً بجراحه في الموقع، وفق ما أعلن متحدث باسم الشرطة.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإنّ “الرجل كان قد تعرّض لعدد كبير من الطعنات، وحاول الزحف إلى منزله، لكنه انهار أمام مدخل أحد الأبنية”.

وأفادت امرأة تسكن في مجمع سكني عند مدخل المدينة، بأنّ “الضحية كان مغطّى بالدماء وملقى على الطريق عندما رأته من نافذة منزلها، حيث هرع بعض الجيران إلى الشارع لمساعدته، لكنه كان قد فقد كثيراً من الدم”.

مقتل سوري في ألمانيا

وتقول نيكول جارة الضحية إنّ “الرجل السوري كان يعيش هنا منذ عدة سنوات، وكان يدير محل خياطة، وكان ودوداً ودائماً يحيي الناس بلطف”.

شجار عنيف

وكانت النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة، وفتحت السلطات تحقيقاً جنائياً في جريمة القتل، كما جرى استجواب الشهود وبعض السوريين المقيمين في المنطقة.

ويفترض المحققون أنّ “مكان العثور على الجثة مختلف عن مكان وقوع الجريمة، حيث جاء الضحية من اتجاه مكان تجمع للسوريين، ويُقال إن شجاراً عنيفاً سبق أن وقع هناك”.

وقبل أيام، نشرت صفحات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرجل وقالت إنه يُدعى (محمد أبو يزن) وينحدر من مدينة عفرين في شمال غربي سوريا، كما نُشر تسجيل مصور يظهر فيه الضحية، وقيل إنّه “يحتفل بطفله الأول بعد انتظار سبع سنوات”.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد مقتل سوري في ألمانيا.. القبض على شخصين وتحقيقات مع 3 آخرين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى